شربوا شيئا مميت


حماية مِنْ الأذى؟


طبقاً ليسوع، إذا آمنت به وشربت مشروب يُصيبك بالموت فاعلم بأنه لن يؤذيك .


مرقس 16

16 من امن و اعتمد خلص و من لم يؤمن يدن 17 و هذه الايات تتبع المؤمنين يخرجون الشياطين باسمي و يتكلمون بالسنة جديدة 18 يحملون حيات و ان شربوا شيئا مميتا لا يضرهم و يضعون ايديهم على المرضى فيبراون


الآن هذا يعطينا طريقِ ممتازِ وواضحِ لإختِبار قوَّةِ الإيمان المسيحيِ. فإذا كنت تؤمن بيسوع حقاً فاثبت لنا حقيقة إيمانك ، فانت تَحتاجُ فقط لشُرْب سمّ قاتل، وطبقاً ليسوع فالسُم لَنْ يَآْذيك.


فإذا كنت تتباها بنفسك بأنك تؤمن بالمسيحية، فأَقترحُ عليك بشُرب كوب السيا نيدِ أَو الزرنيخِ وتُثبتُ إلى نفسك (أَو أيّ مسلم) قوَّة إلهِكِ.


فإن كنت لا ترغب بالأخذ بهذا الإختبارِ البسيطِ ، فبماذا يقال عنك حول هروبك هذا ؟ وهَلْ تَشْعرُ بأن إيمانك قادر على التحدي لأي ديانة أخرى ؟


لا أظن أن هناك عاقل لديه القدرة على تصديق يسوع أو أعتباره رجل عاقل رشيد عندما يطالبنا بالإيمان به أولاً ثم يعلن التحدي بأن كل من شرب سُم لن يضره هذا السُم ……… والعجيب أن كل من آمنوا بيسوع لا يملكون القدرة على قبول التحدي وشرب السُم … وهذا يؤكد ضعف إيمانهم وأنهم غير متأكدين بأنهم على الدين الحق .


ملحوظة : أعلنت كثير من وكالات الآنباء أن هناك من قبلوا التحدي وشربوا السُم ولكنهم ماتوا على الفور واصبحوا في تعداد ضحايا تخاريف يسوع .


نتمنى ان يخرج علينا القساوسة والرهبان وجميع رجال الدين المسيحي بكل طوائفها وأولهم ارثوذكس مصر الذين يؤمنون بالمسيحية ويشربوا (شيئا مميتا) كما أشار يسوع لنرى إن كان سيضرهم هذا المشروب ام لا … فاثبتوا لنا صدق الإيمان المسيحية وعظمة يسوعكم إن كنتم صادقين .

Advertisements

اترك رد

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: