راعوث الفاجرة جدة يسوع


راعوث

راعوث الفاجرة جدة يسوع

راعوث 3: 1

و قالت لها حمتها … فاغتسلي و تدهني و البسي ثيابك و انزلي الى البيدر و لكن لا تعرفي عند الرجل حتى يفرغ من الاكل و الشرب ، و متى اضطجع فاعلمي المكان الذي يضطجع فيه و ادخلي و اكشفي ناحية رجليه و اضطجعي و هو يخبرك بما تعملين ، فدخلت عليه سرا و كشفت ناحية رجليه و اضطجعت ، و التفت و اذا بامراة مضطجعة عند رجليه ، فقال من انت فقالت انا راعوث امتك فابسط ذيل ثوبك على امتك لانك ولي … فاضطجعت عند رجليه الى الصباح ثم قامت قبل ان يقدر الواحد على معرفة صاحبه و قال لا يعلم ان المراة جاءت الى البيدر .

.

الإصحاح الثالث

نأتي عند أخطر ما بالسفر وهو حالة الزنا والدعارة التي أعلن عنها هذا السفر وقد تهرب القس أنطونيوس فكرى من مواجهة ما جاء من احداث مؤسفة وبدأ يتلوى في كلامه كالحية بعيداً عن الشذوذ الذي جاء به بوعز وراعوث جدة يسوع الذي تطبع دمه بدم العاهرة راعوث أحد أجداده .

.

من الأحداث التي نجهلها في هذا السفر هو ما جاء على لسان القس أنطونيوس فكرى وهو أن (نعمي) لها ميراث لا يعلمه إلا بوعز ، وقد طلبت (نعمي) من بوعز أن يُسلم (راعوث) هذا الميراث لأنها تنازلت عنه لـ (راعوث) .

.

وقال القس أنطونيوس فكرى : فعندما وجدت (نعمي) كنتها (راعوث) تميل لـ (بوعز) و (بوعز) يميل لـ (راعوث) على الرغم من كِبر سنه والذي أصبح في مقام جدها حيث أنه تجاوز الستون عاماً من عمره .

.

قالت (نعمي) لكنتها (راعوث) بمكر وخُبث : إن فترة الحداد على موتانا قد انتهت والآن عليكِ أن تغتسلي وتدهني جسدك بالطيب وتتزيني وتلبسي أجمل ما لديكِ من ملبس واذهبي إلى (بوعز) ولا تتكلمي معه إلا بعد أن يخرج الخدام وليس وقت العمل وليس أمام الناس !!!! وهنا توقف كلام القس أنطونيوس فكرى خوفاً من الفضائح .!!!! إذن لنكمل نحن ما جاء بالإصحاح .

.

ومازال الكلام على لسان (نعمي) : فعندما يخلد (بوعز) للنوم فأعرفي أين يضطجع فأدخلي عليه واكشفي ناحية رجليه فوقتها اضطجعي معه وأعلمي أنه سيخبرك بما تعملين به ، ولم تعارض (راعوث) حماتها وكأنها وجدت ضالتها التي جاءت من أجلها بيت لحم … ففي الحال فعلت (راعوث) ما امرتها به حماتها .. فدخلت سراً على (بوعز) وهو نائم وكشفت عن رجليه فخلعت ملابسها بالكامل ومارست معه كل ألوان الشذوذ .

.

فبعد أن أستشعر (بوعز) أن ما يدور معه ليس بحلم بل حقيقة وقد قدم كل ما يملك من فنون الجنس اضطرب وإذا بامرأة مضطجعة بين رجليه فقال (بوعز) من أنتِ ؟ فقالت الفاجرة : أنا راعوث امتك فابسط ثوبك لأنك ولي .

.

وقد قال القس أنطونيوس فكرى أن (راعوث) كانت عارية تماماً واحتاجت لمن يسترها .وهذا ما أوضحه سفر حزقيال في قوله :

.

16: 8 فبسطت ذيلي عليك و سترت عورتك

.

إذن عندما قالت (راعوث) : فابسط ذيل ثوبك … فهذا يوضح أنها كانت عارية تماماً وعورتها ظاهره لذلك طلبت منه أن يسترها بثوبه .

.

ياسلاااااااااام على الشرف !

.

حقاً إنها جدة يسوع ولا تصلح إلا أن تكون غير ذلك

.

وحقاً راعوث العاهرة هي الكنيسة كما يقولون .

.

لذلك لم يجد (بوعز) كلمات إلا قوله للزانية راعوث : مباركة من الرب يابنتي .

.

فتخيل معي ياسيدي القارئ : إمرأة تتزين وتتطيب وترتدي أفضل الثياب وتذهب وتتخفى وتخترق خُدام بوعز ثم تدخل عليه وهو نائم ثم تخلع ثيابها فتكشف رجليه ثم اضجعت بينهم وهي عاريه وهو عاري وتثار جنسياً فتضاجعه ويضاجعها ثم يفيق بوعز من شهوته فيعري نفسه من جهة رجليه فيجد إمرأة عارية تماما تقول له أسترني فأنا عارية مثلك !…… فما هو المنتظر منا قوله ؟ كانت تطرقع أصابعه .؟ ام تزيل شوكة أصابته في فخده ؟ الرحمة ياعالم .

.

إن راعوث باعت شرفها بالمال والطمع الذي كان حِلمها يوم اعترفت حماتها (نعمي) بأن هناك ميراث لدى (بوعز) .

.

ولم تزني راعوث في هذه الليلة بدون مقابل بل كان المقابلة ستة أكيال من الشعير وذلك لأن حماتها قالت لها لا تعودي بدون مقابل وكذلك أخذت وعد من (بوعز) بأنه سيحقق لها كل ما تطلبه وما تشتهيه …. فباتت (راعوث) عن بين فخذي (بوعز) كنوع من أنواع oralsex .. ثم قامت قبل أن يطلع ضوء الشمس لأن (بوعز) طلب منها بأن لا يعرف احد أنكِ كنتِ بين أحضاني هذه الليلة .

.

راعوث

14فرقَدَت عِندَ رِجلَيهِ إلى الصَّباحِ، لكِنَّها قامَت قَبلَ أنْ يَطلعَ الضَّوءُ لأنَّ بُوعَزَ قالَ: «يَجبُ أن لا يَعلَمَ أحدٌ أنَّ اَمرأةً جاءت إلى البيدرِ ».

.

فاخذت راعوث الستة أكيال شعير وعادت إلى حماتها (نعمي) … فانشرح صدر (نعمي) بما حدث وان التدابير التي خططت لها تحققت بالكامل وأقامت راعوث مهمتها الشيطانية على أكمل وجه .

.

الإصحاح الرابع :

المفاجأة كانت أن الميراث الذي ضحت (راعوث) بشرفها من اجله طلع كذبة ابريل وان (نعمي وراعوث) ليس لهم الحق إلا العيش من ريعها فقط وليس لهم الحق في ميراثها لأن النساء لا ترث … وحيث أن ميراث الزوج (اليمالك) يعود لأقاربه لذلك لا يمكن لـ (نعمي وراعوث) دفع قيمة الارض لمالكها الحالي ليتمكنوا من ردها لهم للعيس من ريعها فقط وليس كميراث … لذلك تطوع (بوعز) بأن يشترى هذه الأرض ويشترى معها (راعوث) ليدخل عليها وينجب منها مولود لا يُسمى بإسمه بل يُسمى بإسم زوجها الذي مات من قبل وهو (محلون) .

.

فقال القس أنطونيوس فكرى أن هذا التشريع وضع لكي لا تذهب الأرض إلى أجنبي .

.

ياللهول : رجل يدخل ويضاجع امرأة فالمولود يُنسب للزوج الأول المتوفي … ياحلاوة !

إنه لتصريح علني للزنا والشذوذ .

.

لذلك نجد في نهاية السفر أعتراف صريح بأن المولود الذي ستنجبه العاهرة (راعوث) من (بوعز) وهو (عوبيد) في نفس مكانة السفاح (فارص) ابن يهوذا الذي زنا بكنته (ثامار) والتي قبضت ثمن هذه العلاقة القذرة كما قبضت (راعوث) ثم لعلاقتها مع (بوعز) بعشرة مكيال من الشعير .

.

وهذه هي السلالة الفاسدة من نطفة الشيطان

راعوث

4: 18 و هذه مواليد فارص فارص ولد حصرون

4: 19 و حصرون ولد رام و رام ولد عميناداب

4: 20 و عميناداب ولد نحشون و نحشون ولد سلمون

4: 21 و سلمون ولد بوعز و بوعز ولد عوبيد

4: 22 و عوبيد ولد يسى و يسى ولد داود

.

وقد أعترفت جميع المواقع المسيحية وجميع المُفسرين والبايبل بأن راعوث عاهرة وهي أحد أجداد اليسوع الذي له أربعة أجداد زناه وخامسة شاذة وهم :-

ثامار وراعوث وراحاب وامرأة أوريا ، والشاذة ابنة لوط البكر

واحلى من الشرف مفيش .

.

الآن نكرر :

قال علماء اللاهوت : يجب على كل فرد يقرأ من البايبل أن يسأل نفسه عدة أسئلة ويرد عليها .

.

أ – ما هو فحوى هذا الجزء؟ أو بكلمات أبسط، ماذا يقول هذا الجزء؟

ب – ما هي المعاني الموجودة فيه؟

ج – ماذا يعني هذا الجزء بالنسبة لي شخصياً؟

د – هل استفدت من قراءته بما يساعدني على تطبيقه في حياتي العملية؟

هـ – هل هذا يساعدني لأحيا حياة أفضل، وأستبدل عاداتي بعادات وتصرفات ترضي الله والناس كما جاء بالبايبل .

.

فهل يمكنك أيها المسيحي الرد الآن ؟

راعوث من نسب زنا لوط مع بناته

.

راعوث 1: 4

فاخذا لهما امراتين موابيتين اسم احداهما عرفة و اسم الاخرى راعوث و اقاما هناك نحو عشر سنين

Advertisements

اترك رد

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: