كيف تتم المعمودية الجنسية


قبل أن أنقل لكم كيف يتم دهن الجسد بزيت الميرون يجب أن تتخيل معي أن أختك أو زوجتك أو أمك أو بنتك هي التي سيتم تطبيق هذا الطقس عليها .. وقل لي كيف تقبل هذا عليها ؟

.

يدعي البعض بأن المعمودية للصغار فقط ولكن الحقيقي والواقع هو أن المعمودية تسري على الكبير والصغير والرجل والمرأة بجميع الأعمار .

 

ولا شك أن للمعمودية طقوسها ودهن الجسد بزيت الميرون له مراسم وقواعد يجب اتباعها ولكل منطقة بالجسد يجب أن تدهن وتدلك بالزيت المقدس (الميرون) بأيدي كاهن من الكنيسة .. ولكن تعالى نفترض بأن هذا الكاهن سيء السمعة ورجل شاذ جنسياً أو من الكهنة المعروف عنهم بالتحرش الجنسي للأطفال والنساء .. فهل يجوز للكنيسة السماح له بإقامة هذا الطقس والتعامل من النساء والأطفال ؟

.

كبير رجال الكنيسة يؤكد بأن الكاهن حتى لو سيئ السمعة فيجوز له  إقامة طقس المعمودية لتحل روح الرب على يده (القذرة)  .. وسبحان خالق العقول والأفهام

.

.

تعالوا الآن نتعرف على الأماكن التي سيتم تدليكها ودهنها بزيت الميرون وعلى يد كاهن سيئة السمعة .

.

ملحوظة : لا فارق بين كاهن سيء السمعة من كاهن أخر لأنهم في جميع الأحوال يتحرشون بالنساء تحت اسم الدين .

.

.

الآن كيف يتم دهن وتدليك تحت ثدي المرأة (صدرها امام القلب) وصرتها وعند مفصل الحوض (جانب فرجها) والوراك وتحت الأبط .. إلخ .

.

يأخذ الكاهن قارورة الميرون المقدس ويصلى عليها ، ثم يضع الكاهن أبهام يده اليمنى على فوهة قارورة الميرون، وينكسها الى اسفل حتى يتبلل أصبعه بالميرون ثم يرشم به المرأة هذه الرشومات ومنها : –

السره – مفصل الورك الايمن – والحالب الايمن (اى داخل الفخذ الايمن) – مفصل الورك الايسر – الحالب الايسر – الظهر – الصلب (اسفل الظهر ناحية الشرج) – الابط اى مفصل الكتف من تحت – الصدر (تحت وفوق الثدي ناحية القلب)… إلخ .

فكيف لرجل عنده نخوة أن يسمح لأخته أو زوجته أو أمه أو ابنته حتى ولو كانت رضيعة أن يُفعل بها هذا الطقس النجس بهذا الشكل الشاذ ثم نقول أنه طقس ديني ليحل الرب (الأقنوم الثالث) على المتعمد وبيد كاهن سيء السمعة ؟ هل الله يأتي على أيدي أنجاس ؟ وهل الله ينظر ويحل البركة على عراه لا يسترون عورتهم بشكل غير مقبول منطقياً أو عقلياً ؟

Advertisements
%d مدونون معجبون بهذه: