تعميد فروج النساء


قسيس مصري: لابد تدليك الاعضاء الجنسية للفتيات بالزيت داخل الكنيسة.

ما هو الفارق بين ما يحدث داخل الكنيسة القبطية وبين ما أعلنه بابا الفاتيكان ؟

أترك لكل الحكم

تعميد فروج النساء

أخي الكريم .. أختي الفاضلة .

ما سنقوم بطرحه الآن يحتاج منك ان تتخيل الموقف بدقة متناهية .. بإمرأة قد تكون حامل في الأشهر الثلاثة الأولى أو قد لا تكون حامل كما سيتضح لنا فيما بعد ويأمرها رجال الدين بالكنيسة بأن تخلع ملابسها بالكامل امام بابا الفاتيكان أو أي قس اخر فتمدد جسدها على سرير مُعد خصيصاً لها ثم تفتح ارجلها وترفعها على الأكتاف كما هو واضح في صورة بابا الفاتيكان ، ثم يبدأ هذا النجس القذر بالجلوس امام عضوها الجنسي مباشرةً ثم يدابع عضوها الجنسي لكي تتراخي عضلاته ثم يُدخل يده بداخل عضوها الجنسي حتى يتأكد من الوصول لحالة استسلمت فيها هذا المرأة للموقف ثم يأتي بسلكه قصيرة على رأسها قطعة من القطن عليها زيت الميرون المقدس ثم يبدأ بإدخال هذه السلكة ويده معها داخل عضوها الجنسي بحجة تعميد الجنين داخل الرحم ثم يُخرج يده والسلكة منها وبعد ذلك يأتي هذا القذر بماء يطلق عليه ماء مقدس فيدخله داخل عضوها الجنسي بحجة تعميد الجنين بماء المعمودية المقدس ويقف بجانبه قس أو راهب او كاهن كلب يتلوا عليها كلمات التعميد والمرأة أمامهم عارية تماماً وكل تركيزهم على عضوها الجنسي الذي اصبح بين ايدهم يفعلوا ما يشاؤون كما يشاؤون وقتما يشاؤون .

والأعجب من ذلك أن هناك من النساء من لم تكن حامل لأن حملها طلع كاذب، وهناك أجنة مات بسبب هذه القاذورات والتخلف وكأننا نتحدث عن عملية إجهاض فبرر هؤلاء القساوسة فعلتهم بقول : أن الجنين مات وأصبح مستريح في رحم مملكته المقدسة

يا سادة إنها الديانة المسيحية التي فاقت كل الحدود والتي اعادة لنا العصور الجاهلية مرة أخرى .

In-Utero Baptisms Prove Controversial

في محاولة لادعاء أن حياة الإنسان تبدأ من مرحلة الجنين، وأن كل الأجنّة لديها روح، فإن رجال الدين يشجعون تابعيهم في أنحاء البلدان لِأَن يقوموا بتعميد أبنائهم في غضون الثلاثة أشهر الأولى للحمل، أو بمجرد تكوين جبين لهم( ناصية).

إن شعائر التعميد داخل الرحم تتطلب:

أن يتم دَهن الطفل بزيت، مثلاً عن طريق قطعة قصيرة من السلك وعليها قطعة من قطن(مَسحة) بها زيت مقدس، من خلال مهبل الأم، داخل رحم الأم، ويتم دلك جبين الجنين بها

وبعد ذلك يتم دفع تيار من الماء المقدس داخل رحم الأم، بينما يقوم رجل الدين أو القس بترتيل كلمات التعميد.

رجال الدين البروتستانتين مثل بات روبيرتسون قد حمّلوا تابعيهم هذه العملية كوسيلة لوضع نهاية للسؤال عن مصير جنين الإجهاض، والموت للجنين الغير مكتمل،والأسباب الأخرى لموت الأجنة، فضلاً عن ” أن نُري هؤلاء القائمين بالإجهاض غير الشرعي أننا سنذهب إلى حيث قد ذهبوا”.

في حين مجّد البعض عملية تعميد الأجنة، فإن هناك آخرون قد رأوها عملية غير مقبولة وكريهه:

* كانديس ويلسليي هي أم حامل، أعربت عن عدم ارتياحها لتعميد ابنها، الذي استغرق حوالي الساعتين ونصف الساعة، والتي انتهت بتيار مضغوط مندفع من الماء المقدس البارد، وتضيف أنها مع ذلك قد شعرت بأنها قد طهرت من الخطيئة بعد ذلك، وأنها نَضِرة كصباح ربيعي ويُغَلَّف صوت ويلسلي بالإحباط من هذا التعميد وهي تقول: أنها بعد ذلك اكتشفت أنها لم تعد حامل!

ولكن رجال الدين أخبروا ويلسلي:” أن ابنها الآن مستريح في رحم مملكته المقدسة”!!!

ثار جدل كبير حول هذا الموضوع بعد أن أقرت المنظمة الطبية الأمريكية بأن التعميد قبل الميلاد هو خطر على الأجنة، حتى لو تم التعميد من قِبَل أطباء متخصصين، ولكن اليمين المسيحي قد ردّ بأنهم ليس لديهم أية نيّة لأن يقبلوا التعميد من الأطباء المعتمدين.

* قال القس النظامي ألبرت فالكامي: ” إن هذا جد سخيف” فكما لن تذهب لقس من أجل إجراء عملية جراحية، فلماذا إذاً تذهب لطبيب من أجل التعميد؟!”

وعندما سئل فالكامي الخبير بالتشريح النسائي أصر على: ” كل القساوسة عندهم معرفة بحكم العمل بهذه المنطقة” ، وأضاف:” هذه هي أول مرة أقحم فيها حقاً هنا”.

ووراء هذا الجدال بين الكنيسة والمنطمة الأمريكية الطبية، فإن الجدل قد عَلا بعد التعميد السري الذي تم لجنين امرأة فاقدة الوعي، هذا التعميد في منتصف الليل قد تم بزعامة الاب: فيكتور روسيكوس، وبعض معاونيه.

* قال شهود العيان: أنهم رأوا عدة رجال يرتدون السواد قد دخلوا غرفتها في وقت متأخر من الليل.

وقال ثيودور دوبونت مريض بالعناية المركزة: ” كانوا صامتين رشيقين” وأقول أنهم بملابسهم إما قساوسة وإما نينجا، وإن كنت لم أرَ من قبل نينجا يضعون تيار مائي في رحم امرأة، بينما يمررون انفسهم بتكرار”

النقاش الآن حول ما إذا كان من حق أب الجنين أن يطلب تعميد ابنه، بين الذين يتمسكون بالقانون الفيدرالي، وبين شريعة الله.

* علّقّ الأب بنديكيت السادس عشر:” إذا أدرنا ظهورنا لشريعة الله، فقد أدرنا ظهورنا للصواب”، وذلك قبل أن يمد يده في رحم حفيدة أخيه لتعميد الجنين من قرابته.

الكثير من الأوراق تنتظر موافقة الكونجرس لتنظيم التعميد داخل الرحم من أجل سلامة الأمهات وأطفالهن.

مع هذا، يخشى الكثيرون من قانون ينظم متى أو إذا ما كانت المرأة تستطيع أن يجرى لها تعميد قبل الميلاد، سيتعارض مع حقها الأول في حرية العقيدة.

” لا تسمحي للحكومة بأن تتدخل في رحمك”

هكذا قال القس بات روبرتسون بوضوح شديد ، من خلال برنامج تليفزيوني ” هذا جسدك، وابنك، فأرسلي رسالة لهؤلاء السياسيين اللادينيين في واشنطن، واجعليهم يعلموا أن القوة العظمى التي تريديها في رحمك هي الإله”

ولا حول ولا قوة إلا بالله

ما هو الفرق بين المعمودية الهندوسية والمعمودية المسيحية ؟

لا شيء

المصدر

20002001200220032004

يتبع

About these ads

24 Comments »

  1. homa sabokom shi asl el 7arb been el adyan badiniha e7na el mouslimin

  2. 2
    جورج المصلوبي Says:

    الحق أقول لكم إن كثيراً مما تم ذكره صحيح .. بل لقد شاهدته بنفسي وأمام ناظري في أكثر من كنيسة .. في كنيسة مار إلياس للموارنة الكاثوليك وكنيسة سان بيتر و غيرهما .. فعلا كانت تأتي العديد من الأخوات المسيحيات ويطلبن من الخوري أن يعمـّد لها ابنها حتى ينشأ محبا للمسيح ولا تتسلـّط عليه الشياطين .. وأكثر من فتاة حدّثتني أن الخوري اختلى بها في الغرفة ووضع يده على بطنها ورشم فرجها وأثداءها ..

  3. 4
    غير معروف Says:

    ألا لعنة الله على القوم الكافرين و الكاذبين والظالمين و المعتدين

  4. 5
    غير معروف Says:

    فغعفغ

  5. ### على …..عائشة بنت ابي بكر ####
    عائشة ### ….بنت ### ## اسمه ا### ابي بكر
    ____________________
    الإدارة
    يا عزيزي ، لقد فشلت في إثبات حجتك وأخذت في الطعن بأعراض الناس
    هذا يؤكد بأنك على باطل

  6. ### على …..عائشة بنت ابي بكر ####
    عائشة ### ….بنت ### ## اسمه ا### ابي بكر
    ____________________
    الإدارة
    يا عزيزي ، لقد فشلت في إثبات حجتك وأخذت في الطعن بأعراض الناس
    هذا يؤكد بأنك على باطل

  7. 8
    غير معروف Says:

    الله يهديهم ويردهم اليه رداجميلا

  8. 9
    غير معروف Says:

    يا أخى عيب الكلام دوت أين الموعظة الحسنة والاخ الكريم الى غلط فى الرسول الكريم وفى أم المؤمنين لا أعرف ماأقول له ولكن أقول له أف لكم ولما تعبدون من دون الله أفلا تعقلون

  9. 10
    Samer Says:

    اخي, أنا مسلم سني, و لكن عندي فكرة واسعة عن المسيحية منذ بداياتها و حتى اليوم, يؤسفني أن اخبرك بأنك لم توفق في مواضيعك, فكثير من الاخطاء و المغالطات تكتنفها, و بالنسبة لموضوعك اعلاه فقد يكون هذا الأمر يحصل حقا, و لكن هذا ليس من الدين او تعاليمه, قد يكون عادات مجتمع خاطئة و لكن لا علاقة للدين به, و لا يوجد أي نص ديني يطلب بهكذا ممارسة. يعني مثلا لما نجد الكذب و الخداع منتشر في البلاد الاسلامية أكثر بكثير من الدول الغربية, هل يصح بأن نتهم الأسلام بتعليم الكذب ؟ كلا, فهي عادة مجتمع ولم يأمر الأسلام بالكذب. ارجوا تتبع الدقة لكي تعطي مصداقية و موثوقية لكلامك.

    • 11
      EgyMuslim Says:

      سبحان الله ..الأمر مختلف تماماً بين الإسلام والمسيحية .. فليس في الإسلام كهنوت ، وليس في الإسلام من يدعي أنه المتصرف باسم الإله كما في المسيحية .. فمثلاً : لا يملك عالم أو شيخ أو شيخ شيوخ المسلمين أن يغفر لأحد من الناس خطأ اقترفه باسم الإله كما في المسيحية .. كذلك فإنه لا يوجد نص واضح صريح على إلوهية يسوع ، لا يوجد مثل هكذا نص في كتابهم المقدس ، ورغم ذلك فإن النصارى يصرون على إلوهيته وحجتهم البالغة أن الكنيسة المقدسة نقلت هذا الإيمان عبر الأجيال المتعاقبة .. إذن للنص أهمية في المسيحية ولكن تتهاوى تلك الأهمية أمام ما تقرره الكنيسة والبابا والراهب .. وستجد بعضهم يستدلون على حجية أفعال الكنيسة وتقريراتها ، بقول يسوع في (متى 18 : 18) : [الحق أقول لكم، كل ما تربطونه على الأرض يكون مربوطًا في السماء. وكل ما تحلونه على الأرض يكون محلولًا في السماء.] .. إذن الأمر مختلف تماماً ، ولا يمكن مقارنة الإسلام بالمسيحية من هذا الوجه .

      وأما عن قولك : “إن تلك الأفعال ليست من الدين” ـ دين النصارى ـ فهو باطل .. للسبب الذي اوضحته أعلاه ، وهو أن أفعال الكنيسة وتقريراتها وتشريعاتها حجة عن النصارى الكاثوليك والإرثوذوكس ، ومصدر يقررون به عقائد ملتهم ، فكيف بما هو دون العقائد ؟! .. ولو أن النصارى يقرون بقطعية دلالة نصوص كتابهم وحجيته ، لقلنا مثل قولك .. ولكن الكنيسة مصدر معتبر عند النصارى ، فما يحدث داخل تلك الكنيسة بيد كبرائهم هو حجة عليهم بكل تأكيد .. وعليه فكلامك باطل ، وحجتك واهية .

    • 12
      احمد Says:

      استاذ سمير كلامك للاسف هو خطاء والدليل علي كده انه لماذا لم يقم النصاري برفض مثل هذه الخرفات ؟ لان الذي ابتدعها هم اهل الكنيسة فمن يجرؤ من النصاري لمخالفة قس ؟؟؟

  10. 13
    غير معروف Says:

    اسغفرالله العظيم اذا الرجال ماتنبلع كيف النساء لاحول ولاقوة الا بالله الحمد لله على نعمة الاسلام

  11. 14
    fedi Says:

    المسيحيين مثل اليهود جبناء و مجموعة من الحمقى يرمون نسائهم الى الكنيسة ابن الرب على من تك`بون ليس للرب ابن وليس له زوجة الله هو احد لم يلد ولم يولد حاولوا الفهم ولو لم اكن مسلما لاعتبرت مريم عاهرة و المسيح ابن غير شرعي

  12. اولا احب اقولك انك فعلا ما تعرفش اي حاجة عن الديانة المسيحية دليل انك حتي مش عارف ان تقول الاسم صح ثانيا ان فعلا قذر ولا تعرف اي شئ عن الدين سواء كان مسيحي و مسلم لان الدين اللي يقولك انك تغلط في دين غيرك يبقي دين كلابي مقتبس من واحد نام بين حضن عائشة او مع ميتة فنزل علية الوحي وهو في الحمام يشرب من بول البعير وبعدين تعالي نتناقش في موضوع الرضاعة اذا سالتك سوال فهل ترد عندما تكون اختك الفاضلة بعملها هل تسمح لها ان تخرج صدرها لترضع كل من يدخل عليها هي هتكفي مين ولا مين وفي الحالة دي هيبقي كل المسلمين اخوات لان من رضع من احد او من واحدة فهو اخوات اذا كل المسلمين اخوات فهل يجوز في الدين الاسلامي الزواج من الاخوات اذا فهو حرام اذا فكل زيجاتكم حرام هل تقبل ذلك علي اختك ام انك ايضا ترضع من زميلة لك بالعمل

    • 16
      mycommandmets Says:

      http://mycommandmets10.wordpress.com/%D8%B1%D8%B6%D8%A7%D8%B9%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%A8%D9%8A%D8%B1/

      الحمد لله ان كلامي كله بمستندات ومصادر وصور حقيقية وليس بكلام مرسل

    • 17
      غير معروف Says:

      يا باشا ليك حق انك تعترض عن الكلام بس ايه دخلك فى مساله الرضاع لان مساله الرضاع مساله كبيره وخاضه فى شخص بعينه وليست لاحد من بعده وانتهت بموت هذا الشخص اما موضوع الابل اقراء الدراسات العلميه فى فوائد بول الابل وليس الباحث من المسلمين بل من ابناء عقيدتك اما مساله التعميد موجوده فى دينكم ولا لاء ولو موجوده القس ده يمسه شيطان ولا لاء وتسمحله ينظر لامراتك ولا لاء ولو سمحت ليه هتعرف منين انه مبيبصش بشهوه ولا لاء ولو قولت لاء هقولك انك كشفت عن قلبه

    • 1 لعنه الله عليك 2 لعنه الله على ولديك3 لعنه الله على كل مسيحي 4لعنه الله شنودة 1 2 3 الخ 5 لعنه الله على بولس وكل من حرف الكتاب 6لعنه الله على اولادك وبناتك الفاجرات 7 الان نبدا بولس يا ابن المنتاكه كتب كتابكم وهو يحتس كئس من الحيض بعد ماناك بنته تمام ركز في ذالك اليوم لم يجد حبرا ليكتب فاتت على باله فكره ؟؟؟ ياترا ماهذه الفكره؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟ هي ان يخلط ما تبقا من الحيض الذي كان يشربه مع قليل من بول الخنازير ثم تقيئ وخلط المزيج وكتب الكتاب الذي انتم تقدسونه ههههه لا تزعل انا امزح معك مزح تمام

  13. 19
    غير معروف Says:

    مع أحترامي لك فأنت تطعن بالديانة المسيحية وانت تجهلها ولا تعرف اسرارها فأنا أيضا استطيع تفسير ايات قرأنية على مزاجي وأكذب الكثير منها واقنع الناس
    يا أخي لا أكراه في الدين
    وهذه الظاهرة ليست قانون في المسيحية أنه المجتمع ………..

  14. 20

    بصراحه الموضوع اعجبني و شكرا الك لانو كل واحد صار يعرف وقاحت المسيحيه و ارجو نشر الموضوع بطريقه صحيحه

    • 21
      mycommandmets Says:

      أشكرك على المرور والتعقيب ولكنك ذكرت نشر الموضوع بطريقة صحيحة :- فهل لي أن تزيد شرحك لي لعل هناك أمرا قد غفلت عنه ؟

  15. […] The busiest day of the year was December 21st with 73 views. The most popular post that day was تعميد فروج النساء. […]

  16. 23
    ابو احمد Says:

    والله الكلمات اعجز من ان تشرح الحالة ولكن سؤال لا بد منه هل فعلا النصارى الى هذه الدرجة من الغباء والاستسلام لهؤلاء الذئاب البشرية الذين هم سبب كل شر على الارض . هل عميت العقول والقلوب الى هذه الدرجة بان يقبل الرجل هذا الفعل القبيح في زوجته او امه او اخته والله هناك حيوانات لا ترضى ان يفعل بها ما يقبل النصراني والنصرانية ما يفعل بهم . الحمد لله على نعمة الاسلام وكفى بها نعمة. اللهم اهدهم الى دينك الحق وافضح فعلهم القبيح هذا.

  17. السلام عليكم
    حين تكلمت فى هذا الموضوع قبل سبع سنوات , ظن كثير من الناس وخاصة أخوانى المسلمين أننى أكذب واستهزء بالنصارى لانهم يشتمون النبى , وهذا يؤكد الحديث الشريف ( خاطبوا الناس بما يعقلون ) أو كما قال النبى صلى الله عليه وسلم
    وبعد عده سنوات كررت نفس المحاولة وشرحت سر الميرون , والحمد لله وجدت الفكرة بعد القبول عند أن اصبح لدينا فريق جيد من المحاورين , حتى جاء اليوم والذى عجز فيه النصارى عن أنكار الحقيقة ووناقشوا الموضوع وتم تسجيل تاريخى فى حوار بينى وبين منصر من صعيد مصر ومنصره يقال أنها اسلمت بعد ذلك . وفى هذا التسجيل حاول المنصرين تبرير الجريمة الاخلاقية التى تحدث فى الكنيسة بأسم التعميد بالمبرون , هذه الجريمة الاخلاقية التى يتم فيها أغتصاب النساء بأسم الرب ومحبه الرب والاتحاد مع الرب وتكفير الخطية بالميلاد الجديد


RSS Feed for this entry

أضف تعليق

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. تسجيل خروج   / تغيير )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

تابع

Get every new post delivered to your Inbox.

%d مدونون معجبون بهذه: